أماديوس

نظام حجز أماديوس

أماديوس Amadeus هو نظام توزيع عالمي Global Distribution System مملوك لمجموعة أماديوس لتكنولوجيا المعلومات وله العديد من المقرات الرئيسة حول العالم. حيث يرتكز مقر الإدارة التجارية والتسويق في مدريد بإسبانيا، كما توجد إدارة التطوير بمدينة نيس الفرنسية، والإدارة التشغيلية في مدينة إيدرينج الألمانية. وتعتمد إدارة الشركة على العديد من المكاتب الإقليمية لإمداد خدمات الدعم والبيع والتسويق وخدمة العملاء والتنسيق التجاري مع ممدي الخدمات السياحية كشركات الطيران والفنادق وشركات السياحة. وتعد اهم المكاتب الإقليمية هي مكاتب مدن ميامي بالولايات المتحدة الامريكية، مدينة بانكوك بتايلاند، ومدينة بوينس آيرس بالأرجنتين، ومدينة دبي بالأمارات العربية المتحدة. ويوجد اليوم أكثر من 75 مكتب محلي واقليمي لتغطية الخدمات الامامية والدعم والبيع في أكثر من 215 سوق حول العالم. وبمرور وقت سريع أصبح النظام الأول حول العالم بتقديم حلول اعمال متقدمة لإدارة وبيع وتسويق الخدمات السياحية خاصة صناعة السفر (شركات الطيران)

في عام 2018 منحت شركة اماديوس جائزة أفضل شركة ممددة لخدمات تكنولوجيا وابتكار حلول اعمال لشركات الطيران، المطارات، الفنادق، شركات السياحة والسفر، شركات معاملات خدمات الركاب، شركات التأمين، وشركات إدارة الوجهات السياحية، وشركات بيع الخدمات السياحية عبر الانترنت. حيث مكنت شركة اماديوس ممدي الخدمات السياحية Travel  Suppliers/Providers من تحديد احتياجاتهم والاختيار والتعديل الصحيح فيما يتعلق بأساليب الاتصال ونقل المعرفة وتقديم الاستشارات وأدوات اعداد التقارير.

اتجهت شركة اماديوس مؤخرا لتطبيق ما يعرف بقدرة التوزيع الجديد  New Distribution Capability حيث كانت من اولي الشركات التي حصلت على شهادة المستوي الثالث من الهيئة الدولية للنقل الجوي (الاياتا) في إصدارها الأخير.

عملت الهيئة الدولية للنقل الجوي – الاياتا International Air Transport Association مع شركة اماديوس وشركاء صناعة السياحة والسفر على تطوير النموذج الجديد من عمليات نقل البيانات كمتنفس مبتكر وبطريقة مبنية على البحث العلمي للمساعدة في وضع المعاير القياسية لقدرة التوزيع الجديدة ما يسهل في تطبيقه في المستقبل القريب.

وتعد اليوم اهم وأشهر البرامج التدريبية في شركة اماديوس – دورة اماديوس كونكت حجز وإصدار تذاكر الطيران Amadeus Selling Platform Connect، دورة حجز الفنادق، دورة حجز السيارات، دورة نظام مغادرة الركاب.

ويعتمد اماديوس علي العيد من الطرق المعرفية والتدريب سواء داخل قاعات التدريب بشركه اماديوس بمقرتها المنتشرة حول العالم او من خلال التعليم عن بعد بمواقعها على الويب  Amadeus E-Learning او من خلال مراكز التدريب المتعاقدة معها كمركز ايجي سكاي للتدريب على اعمال السياحة والسفر.

Amadeus

AMADEUS - RESERVATION SYSTEMS

Amadeus is GDS or Global distribution system own by Amadeus IT Group with central sites are in Madrid (Corporate Headquarters & Marketing), Nice (Development) and Erding (Operations). its regional offices assist our sales and marketing offices in marketing, Helpdesk support and customer service. They also coordinate commercial relationships with Travel providers in their region. It also have regional headquarters and marketing centers in Miami, Bangkok and Buenos Aires Today, there are 75 local and regional offices covering front-line activities in more than 215 markets. Within a very short timeframe, it has become a world leader in providing the travel industry with superior solutions to manage the distribution and selling of travel services.

In 2018 Amadeus has awarded as best Technology and Innovation Providers and provides its solutions to Airlines, Business Travel Agencies, Airports, Ground Handlers, Travel Insurance companies, Rail, Online Travel Agencies, Hotels, and Destination Management Operators. Travel Providers Could Boost their online adoption by choosing the right set of adoption services, including communication, knowledge transfer, consultancy, and reporting tools.

Recent trends is towards IATA New Distribution Capability or NDC, Amadeus was the First to Achieve Level 3 Certification on Latest Version of NDC Standard.

IATA or International Air Transport Association has been working on with Amadeus and other industry partners. This new data model aims to provide a consistent industry repository and methodology to help define the use and structure of new and existing standards. This will support the deployment and industrialization of new standards, such as NDC.

Today, most famous Training Programs are AMADEUS GDS TRAINING: AIRLINE RESERVATIONS SELLING PLATFORM CONNECT COURSE, Hotel Bookings, Car Rentals and CUSTOMER MANAGEMENT FOR CHECK-IN AGENTS what know as Departure control system or DCS. Amadeus depends on many ways to deliver its training courses, by Amadeus class room, E-learning and through authorized training center such as EG SKY Travel & Tourism Training Center.