سيبر

نظام حجز سيبر

سيبر هو نظام حجز عالمي  يستخدمه وكلاء السفر حول العالم مع أكثر من 400 شركة طيران و 220،000 فندقًا و 42 علامة تجارية لتأجير السيارات و 38 مزوّدًا للسكك الحديدية و 17 خطًا للرحلات البحرية. ويمكّن نظام سيبر Sabre GDS  الشركات مثل الطيران الأمريكي American Airlines وخطوط الطيران التركية  Turkish Airlines وطيران الخليج Gulf Air من البحث عن خدمات السفر والأسعار والسفر والتذاكر التي تقدمها شركات الطيران والفنادق وشركات تأجير السيارات ومقدمي السكك الحديدية ومنظمي الرحلات. يقع المقر الرئيسي للشركة في ساوث ليك بتكساس ولديها موظفين في مواقع مختلفة حول العالم.

تعتمد شركة سيبر علي العديد من الطرق لنقل المعرفة السياحية من الدورات التدريبية لوكالات السفر إما عن طريق إجراء تدريب سيبر بقاعات الشركة أو عبر الإنترنت , كما تعتمد على المعاهد المؤهل أو مركز التدريب المعتمد مثل ايجي سكاي للتدريب علي اعمال شركات السياحة والطيران لتقديم نفس الدورات التدريبية الخاصة بـشركة سيبر Sabre للجمهور الذين يرغبون في العمل داخل الخطوط الجوية أو وكالات السفر.

بصفتها شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا السفر، تستثمر في نهج سريع إلى الجيل القادم من البيع بالتجزئة والتوزيع. يتمثل أحد المكونات الرئيسية لهذه الرؤية في نشر منتج جديد باستخدام معيار الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) القدرة الجديد للتوزيع (NDC). تتنافس سيبر باستمرار مع كل من أماديوس وجاليليو Galileo للحصول على حصة أكبر من السوق ، ما يتطلب عملاً رائعاً خاصة في مصر.

Sabre

SABRE - RESERVATION SYSTEMS

Sabre Global Distribution System, owned by Sabre Holdings, is used by travel agents around the world with more than 400 airlines, 220,000 hotels, 42 car rental brands, 38 rail providers and 17 cruise lines. The Sabre GDS enables companies such as American Airlines , Turkish airlines and Gulf Air, to search, price, book, and ticket travel services provided by airlines, hotels, car rental companies, rail providers and tour operators.

The company is headquartered in Southlake, Texas, and has employees in various locations around the world.

Sabre has many ways to delvers it`s training Course for travel agencies either by conducting in Sabre class training, or online and depends on travel institutes or authorized training center like EGSKY Travel & Tourism Training Center to delivers the same Sabre training Courses for the Public whose wish to work within Airlines or Travel Agencies.

As the world’s leading travel technology company, investing in a fast-forward approach to next-generation retailing and distribution. A key component of this vision is deploying new product using the International Air Transport Association (IATA) New Distribution Capability (NDC) standard.

Saber continuously competes with both Amadeus and Galileo to gain a larger market share, what required great work specially in Egypt.